حمل مصحف وورد وبي دي اف.

السبت، 2 مارس 2024

طلبات الزواج






موقع زواج مجاني الرئيسية
احدث المسجلين
المتواجدون الان
الاحدث دخولا اشترك الان , مجاناً !!

دخول الأعضاء البريد الالكتروني
كلمة المرور
تذكرني

نسيت كلمة المرور ؟
abdoo
مشترك في الموقع منذ 9 سنوات :: اخر دخول منذ 9 سنوات


بدء الدردشة
إبلاغ الإدارة عن مخالفة
حظر
اضافة لقائمة الاهتمام
البيانات الشخصية

الإسم abdoo
الجنسية مصر
العمر 32 سنة
رقم العضوية #1397

البيانات الاضافية

بلد الاقامة مصر
المدينة بور سعيد
نوع الزواج زوجة أولى
الحالة الاجتماعية أعزب
عدد الاطفال ليس لدي اطفال
الوزن 78 كغ
الطول 178 سم
لون البشرة ابيض
بنية الجسم طبيعي - متوسط
المؤهل العلمي مؤهل جامعي
العمل - المهنة مهندس كيميائي
المرتب الشهري افضل عدم الافصاح

مواصفات شريك الحياة
ان تكون متدينة وزكيه وجميلة الشكلوالروح وان تكون موضع ثقة

عن نفسي
لا استطيع ان اتحدث عن نفسي ف ارفع منها او اقلل منها كما يراني البعض يجب ان يخبروني ب من انا !!






إرسال رسالة إلى abdoo






لماذا بالحلال !! هناك العديد من المزايا التي تجعل بالحلال.كوم خيارك الأول , فأول ما يميز الموقع انه اسلامي ومخصص للزواج الاسلامي فقط ولا مجال لاي صداقات او تعارف لأغراض مخالفة للزواج الإسلامي, بالاضافة ان الموقع مجاني 100% .

مجاني !! جميع الخدمات المتاحة في موقع بالحلال.كوم مجانية , وباستطاعة اي شخص التسجيل في الموقع والاستفاده جميع الخدمات الداخلية بما لا يتعارض مع سياسة وشروط الموقع.



الدردشة !! بالحلال.كوم يتيح لكم فتح صفحات الدردشة مع الاعضاء مباشرة بكل سهولة ويسر , فبهذه الخاصية بامكانكم التواصل مع باقي الاشخاص في الموقع بكل سرعه وبساطة , وبدون اي تعقيد , كما ان هذه الخدمة مجانية تماما.
اتصل بنا | سياسة الخصوصية | شروط الموقع

مشترك في الموقع منذ 9 سنوات :: اخر دخول منذ 9 سنوات


بدء الدردشة
إبلاغ الإدارة عن مخالفة
حظر
اضافة لقائمة الاهتمام
البيانات الشخصية

الإسم amrabozor
الجنسية مصر
العمر 34 سنة
رقم العضوية #1401

البيانات الاضافية

بلد الاقامة مصر
المدينة كفرالشيخ
نوع الزواج زوجة أولى
الحالة الاجتماعية أعزب
عدد الاطفال ليس لدي اطفال
الوزن 85 كغ
الطول 180 سم
لون البشرة حنطي مائل للبياض
بنية الجسم رياضي
المؤهل العلمي مؤهل جامعي
العمل - المهنة اعمل في لبنان
المرتب الشهري افضل عدم الافصاح

مواصفات شريك الحياة
ان تكون ملتزمه وان تكون صبوره وان تكون حنونه وان تحب الحياة الزوجية والأسرية وان تحافظ على زوجها وعلى أسرتها

عن نفسي
أنا إنسان بسيط متحمس للحياة وطموح جدا احب ان اعيش في هدوء وسلام

إرسال رسالة إلى amrabozor
****************************************





لا تقم أبداً بإرسال المال لشخص قابلته على الإنترنت




متصل الآن الشركاء بحث الرسائل

النشاط

ضاعف مساحة حسابك الشخصي
رقى عضويتك












مرحبا فضل الخطوة التالية: قم بتحميل صورة الى ملفك تعرف على خواص العضوية
















13%
1
4
2
0

ابحث على العمر
البلد الدولة / المقاطعة المدينة على مسافة

كم
1 - 35 من 1000+

ترتيب حسب:






ali

37 • Kayseri, Kayseri, تركيا
ابحث على: أنثى 18 - 40


Only marriage
I am a religious person who knows his responsibilities. I am in favor of a relationship based on love and respect. Let my wife communicate with me. Every problem can be solved. I w...








5






mehmet

42 • Şanlıurfa, Şanlıurfa, تركيا
ابحث على: أنثى 30 - 50
أنا متصل بالإنترنت

Nobody








3






Faruq

43 • Sydney, New South Wales, استراليا
ابحث على: أنثى 18 - 42
منذ 32 دقائق

Nothing good comes easy
I’m glad being a Muslim (Alhamdulillah), and appreciate my deen. As i have always been told by people, I’m a well educated guy, well mannered and respectful with healthy and ami...








4






Omar

40 • Ad Dammām, Eastern Province, المملكه العربية السعودية
ابحث على: أنثى 23 - 99
أنا متصل بالإنترنت

If you are lucky enough to be different, don't eve
Know what you want in life, and more importantly, know what you don't want. I am honest, loving, caring, passionate, liberal, and daring, I have one life, and I want to make the be...








1






ahmed

46 • Dubai, Dubai, الامارات العربية المتحدة
ابحث على: أنثى 20 - 39
منذ 23 دقائق

انا متزوج و ابحث عن زوجه
اسود البشرة متزوج وعندي عيال ،رياضي ، غير مدخن ، أحب الهدؤ ، اصلي ، متفاهم ، احترم الثقافات الأخرى .. المستواي المعيشي متوسط








2






Murat

33 • Idar-Oberstein, Rhineland-Palatinate, المانيا
ابحث على: أنثى 18 - 29
منذ 20 دقائق

Royal Blue
Sympatic, friendly, manly, helpfull, human.








2






Shaaban

31 • Al-'Ārdhiyah, Al Farwānīyah, الكويت
ابحث على: أنثى 20 - 37
منذ 39 دقائق

Shaaban
I'm Shaaban I work as an accountant in Kuwait. I am 31 years old








1




Bocar

44 • Saint Louis, Missouri, الولايات المتحدة
ابحث على: أنثى 18 - 35
منذ 37 دقائق








1




Faris

38 • Paris, Île-de-France, فرنسا
ابحث على: أنثى 25 - 34
أنا متصل بالإنترنت 
1




Samar

37 • `Ammān, `Ammān, الاردن
ابحث على: أنثى 21 - 47
أنا متصل بالإنترنت 

5
Mohammed

34 • Sydney, New South Wales, استراليا
ابحث على: أنثى 18 - 32
أنا متصل بالإنترنت 


Mohannad


34 • Abu Dhabi, Abu Dhabi, الامارات العربية المتحدة
ابحث على: أنثى 19 - 35
أنا متصل بالإنترنت








1




Adeel

34 • Karāchi, Sindh, باكستان
ابحث على: أنثى 30 - 45
أنا متصل بالإنترنت








4




Usama


41 • Cairo, Al Qāhirah, مصر
ابحث على: أنثى 18 - 99
أنا متصل بالإنترنت








1




Takdir R

38 • Surakarta, Jawa Tengah, اندونيسيا
ابحث على: أنثى 22 - 40
أنا متصل بالإنترنت








5


جديد

Billa

41 • Ashton-under-Lyne, Manchester, المملكه المتحدة
ابحث على: أنثى 24 - 43
أنا متصل بالإنترنت








1




Daud

42 • Dubai, Dubai, الامارات العربية المتحدة
ابحث على: أنثى 18 - 43
أنا متصل بالإنترنت








2




Emad

38 • Al Jīzah, Al Jīzah, مصر
ابحث على: أنثى
أنا متصل بالإنترنت








1




Essam


45 • McAllen, Texas, الولايات المتحدة
ابحث على: أنثى 25 - 37
أنا متصل بالإنترنت








5




Zaid

41 • Sydney, New South Wales, استراليا
ابحث على: أنثى 25 - 39
أنا متصل بالإنترنت 



1




Xgs

30 • Berlin, Berlin, المانيا
ابحث على: أنثى 20 - 37
أنا متصل بالإنترنت








4


جديد

Abdel

38 • Montreal, Quebec, كندا
ابحث على: أنثى 23 - 41
منذ 27 دقائق








2




Khurram

42 • Faisalābād, Punjab, باكستان
ابحث على: أنثى 25 - 40
أنا متصل بالإنترنت








1




sedat

35 • Ankara, Ankara, تركيا
ابحث على: أنثى 18 - 40
أنا متصل بالإنترنت








1




محمد

36 • Cairo, Al Qāhirah, مصر
ابحث على: أنثى 22 - 33
أنا متصل بالإنترنت








4




Rashid


46 • Sydney, New South Wales, استراليا
ابحث على: أنثى
منذ 35 دقائق








2




Sami

40 • Cergy, Île-de-France, فرنسا
ابحث على: أنثى 24 - 50
أنا متصل بالإنترنت








1




Samad

45 • Rose Belle, Grand Port, موريشيوس
ابحث على: أنثى 18 - 40
أنا مشغول








2




Abdulaziz

39 • Muscat, Masqaţ, عمان
ابحث على: أنثى 21 - 37
منذ 38 دقائق








1




Azy


46 • Hung Hom, Kowloon, هونغ كونغ (الصين)
ابحث على: أنثى
منذ 4 دقائق








5




AHMED

46 • Sharjah, Sharjah, الامارات العربية المتحدة
ابحث على: أنثى 30 - 45
أنا متصل بالإنترنت








1




Muhammad


33 • Islāmābād, Islāmābād, باكستان
ابحث على: أنثى 19 - 35
منذ 31 دقائق








1


جديد

Nisar

33 • Rāwalpindi Cantonment, Punjab, باكستان
ابحث على: أنثى 21 - 39
أنا متصل بالإنترنت








5


جديد

İbrahim

39 • Bursa, Bursa, تركيا
ابحث على: أنثى 23 - 42
أنا متصل بالإنترنت








2




kamal

41 • Liège, Provincie Luik, بلجيكا
ابحث على: أنثى
منذ 44 دقائق








5

التالية





الأولى

السابقة

التالية

الأخيرة






























قابلي رجال عزّاب أكثر!
قابل أكثر من ٦٠ مليون عضو وعضوة عبر شبكة Cupid Media قم بزيارة مواقعنا الأخرى
معلومات عنا اتصل بنا قصص نجاح مواقع أخرى شروط الاستخدام سياسة رد المال بيان الخصوصية سياسة الكوكيز الأمان في المواعدة عبر الإنترنت القواعد المعمول بها لدينا الشركة الأم الشركات التابعة IMBRA pamphlet
Cupid Media وشعار كيوبيد ميديا و هي علامات مسجلة لشركة Ecom Holdings Pty Ltd، وهي تستخدم بإذن من Cupid Media Pty Ltd.



============





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ج32.سنن النسائي *الأحاديث من 5401 إلى حديث رقم -5758-{النهاية}

سنن النسائي *الأحاديث من 5401 إلى حديث رقم - 5758 - حديث رقم -5401 - أخبرنا عمرو بن علي قال حدثنا يحيى قال حدثنا هشام بن عروة قال حدث...